بالفيديو تغريدة رونالدو كانت ان تقتل انشلوتي بحادث سير

أترك تعليقا

تناول برنامج تلفزيوني إسباني بشكل ساخر إقالة المدرب كارلو أنشيلوتي من ريال مدريد قبل ساعات، بعدما خرج الفريق من الموسم بدون أي بطولة رغم كتيبة النجوم في صفوفه.

كان أنشيلوتي فاز مع ريال مدريد الموسم الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ النادي الملكي، كما حقق بطولة كأس إسبانيا، لكن هذا الموسم تعثر الفريق في أوقات حاسمة وخرج صفر اليدين.

رغم أنه لا يوجد مدرب بديل في نفس كفاءة أنشيلوتي من بين الاسماء المرشحة، كما أن هناك أكثر من لاعب في ريال مدريد تمسك ببقاء المدرب الإيطالي على رأسهم كريستيانو رونالدو، إلا أن رئيس النادي فلورينتو بيريز أصر على الإطاحة بالمدير الفني.

في العرض الساخر الذي تم عرضه على التلفزيون، تم تصوير عملية الإقالة كأنها خطف للمدرب الإيطالي، فرئيس النادي اصطحب أنشيلوتي إلى مكان مجهول ثم تركه وحيدا بعد أن أوهمه بأنه سيتجمع مع حارس مرمى جديد للتعاقد معه.
وبعدما غادر بيريز سريعا بالسيارة، كان أنشيلوتي واثقا من أن رونالدو سيكتب تغريدة على صفحته تطالب ببقاء المدرب، وسيضطر بعدما رئيس النادي للعودة وأخذه من المكان المجهول.



لكن ما حدث أن رئيس النادي عاد بسيارته سريعا بعد تغريدة رونالدو، وصدم انشيلوتي وكأنه قتله، في إشارة إلى تعمده الإطاحة بالمدرب الإيطالي رغم أنف الهداف البرتغالي


0 التعليقات:

إرسال تعليق